تفاصيل جديدة لجولة لجنة تحكيم “شاعر المليون” في الرياض

في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، تبث ثالث الحلقات التسجيلية من برنامج “شاعر المليون” لموسمه السابع على كل من قناة أبوظبي الفضائية وقناة بينونة، البرنامج الشعري الأضخم عالمياً، والذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، ويمثل مسابقة ثقافية شعرية كبرى يتنافس على مضمارها شعراء القصيدة النبطية، بكل ألوانها وأطيافها.

وسيكون الجمهور على موعد جديد مع تفاصيل محطات لجنة التحكيم التي انتقلت بين 4 عواصم عربية، حيث سيتم عرض الجزء الثاني من محطة الرياض لتكشف هذه الحلقة عن تفاصيل جديدة تُعرّفه أكثر على مدى التطور الذي وصل إليه البرنامج، ومستوى الوعي المعرفي والشعري عند الشعراء المُترشحين، بالإضافة إلى إدراكهم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ليقدموا ذواتهم الشعرية بأفضل ما يمكن.

ومن خلال الحلقة أيضاً سيتم اكتشافالعديد من المواقف المضيئة، بالإضافة إلى مشاهدة لقطات تسهم كثيراً في تعريف الجمهور على ما يحدث في كواليس برنامج “شاعر المليون”.

وكانت الحلقة الثانية من البرنامج قد بثت الأسبوع الماضي حول الجزء الأول من جولة لجنة التحكيم في الرياض، علماً بأن البث المباشر من البرنامج من المتوقع أن ينطلق مطلع فبراير القادم ويستمر على مدى 15 أسبوعاً.

جدير بالذكر أنّ الحلقات التسجيلية تبث كل يوم ثلاثاء على قناة أبوظبي الفضائيّة وقناة بينونة في الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت الإمارات، وتعاد بثّها في أوقات لاحقة عبر قناة بينونة التي تبثّ البرنامج عدة مرات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *